آخر الأحداث والمستجدات 

نادي فتح وسلان والنادي البلدي لتولال يواصلان تصدرهما لبطولة القسم الوطني الثاني هواة

نادي فتح وسلان والنادي البلدي لتولال يواصلان تصدرهما لبطولة القسم الوطني الثاني هواة

تمكن نادي فتح وسلان أمس الأحد 02-03-2014، من الفوز على ضيفه الرجاء الحسيمي نتيجة وأداء، وذلك برسم الدورة 16 من بطولة القسم الوطني الثاني هواة، شطر الشمال الشرقي، موسم 2013-2014.

 وقد عرف اللقاء سيطرة شبه كلية لفتح وسلان انتهت بموجبها المباراة بنتيجة هدفين دون مقابل، واحتضن أطوار هذا اللقاء ملعب لافارج بويسلان وعرف حضورا جماهيريا لابأس به، أعطى نكهة خاصة للمباراة.

وبهذه النتيجة التي حققها نادي فتح وسلان يكون قد زاد تعميق الهوة بينه وبين أقرب مطارديه وبات يحلق بعيدا في صدارة بطولة القسم الوطني الثاني هواة، شطر الشمال الشرقي برصيد 35 نقطة وبفارق 8 نقاط عن مطارده المباشرالنادي البلدي لتولال.

هذا الأخير تمكن بدوره يوم أمس الأحد من العودة بثلاث نقاط ثمينة بعد فوزه على نادي وفاق الزغنغان، وهي المباراة التي انطلقت في حدود الساعة 14:30 زوالا بالملعب البلدي بالزغنغان، وآلت فيها النتيجة لصالح النادي البلدي لتولال بهدفين دون رد، نتيجة عزز بموجبها الفريق موقعه في الصف الثاني في صبورة الترتيب برصيد 28 نقطة.

هكذا إذن بات الناديان المكناسيان يتزعمان بطولة القسم الوطني الثاني هواة، شطر الشمال الشرقي، لموسم 2013-2014، وأصبحا مرشحين فوق العادة لمغادرة القسم الوطني الثاني هواة والصعود إلى قسم الصفوة هواة.

ويذكر أن نادي فتح وسلان سيرحل الأسبوع المقبل لمواجهة مولودية ميسور برسم الدورة 17، في حين سيستقبل النادي البلدي لتولال نادي وفاق تنجداد القابع في مؤخرة الترتيب .

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : عبد الملك خليد
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-03-03 21:27:06

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك